منتديات شباب تكانت شباب من أجل التغيير.... منتدى ثقافي إجتماعي سياسي أمازيغي تربوي تنموي رياضي اسلامي لكل الشباب
 
الرئيسيةللتسجيل اضغط هناالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توضيح وتكديب للاتهامات الموجهة الى الاستاد بتانوية الحسن التاني ببويزكارن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برح حسن
**المدير العام للمنتدى**
**المدير العام للمنتدى**
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 586
العمر : 29
السٌّمعَة : 4
نقاط : 461
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: توضيح وتكديب للاتهامات الموجهة الى الاستاد بتانوية الحسن التاني ببويزكارن   الأربعاء مارس 24, 2010 12:18 am

توصلت ادارة المنتدى بنص رسالة يكدب الاتهامات الصادرة من طرف مجموعة من تلاميد تانوية الحسن التاني في حق استاد التربية البدنية وليكم نص الرسالة بدون تصرف.
توضيـــح لابد منـــه



نحن مجموعة من تلاميذ و تلميذات الثانوية التأهيلية الحسن الثاني ببويزكارن، نتوجه إلى الرأي العام المحلي و كل الذين يهمهم حاضر و مستقبل ثانويتنا بتوضيحات متعلقة بمزاعم تم نشرها على نطاق واسع تحمل تاريخ الجمعة 12 مارس 2010 تسيء إلى سمعة أستاذ التربية البدنية بالثانوية السيد هاشم أحرار و كل العاملين بها و الدارسين فيها نؤكد ما يلي:

· زيف كل الادعاءات الواردة في الرسالة التي تم نشرها بوسائل مختلفة و التي يتهم فيها أصحابها أستاذ التربية البدنية هاشم أحرار بأبشع التهم و هو منها بريء براءة الذئب من دم يوسف.
· القول بان دلائل إثبات ما نسب للأستاذ موجودة من صور و فيديوهات غير صحيح و ما هو إلا أداة لابتزاز الأستاذ و خلق بلبلة في صفوف التلاميذ و التلميذات و أولياء أمورهم و الدعوة إلى الفتنة.
· الأستاذ فيما يخص التنقيط لا يميز بين الذكور و الانات و المعيار الحقيقي للحصول على هذه النقطة أو تلك هو المواظبة و الحضور في حصص التربية البدنية و العمل بجد.
· كون الأستاذ يستغل الفتيات جنسيا و يتلفظ بألفاظ نابية في حق التلاميذ لا علاقة له بالواقع، إذ يشهد على ذلك سلوك الأستاذ الحسن و علاقته سواء بزملائه في العمل أو معنا نحن كتلاميذ و تلميذات.
· كون الأستاذ يروج المخدرات وسط التلاميذ و ينشر أفكار عبدة الشيطان و التنصير و الهيب هوب كل هذه الأقاويل هو بعيد عنها كل البعد و لا يصح أن تقال في حق رجل تربية يؤدي عمله بإخلاص و لم يسبق لنا أن عاينا أو سمعنا عنه أشياء من هذا القبيل.
· إقحام السيد المدير و الإداريين و بعض الأساتذة في هذا الموضوع، إنما الغرض منه التشويش و التأثير على السير العام و العادي للدراسة و خلق جو من التوثر و الفوضى نجهل أسبابه و مدبريه و نواياهم من وراء ذلك.

· احديث عن سعي الأستاذ لتنظيم سهرة راقصة ماجنة جنسية و ما إلى ذلك صحبة بعض أصدقائه عار من الصحة، إذ أن الأمر كان يتعلق بأمسية غنائية عادية أرادت ثلة من تلاميذ الثانوية تنظيمها بغرض الترفيه و تمضية الوقت ليس إلا.

·
أخيرا نود أن نشير إلى أن كل ما قيل في حق الأستاذ هاشم أحرار، نعتقد انه مجرد رغبة في إحداث نوع من الضجة و سعي أصحابه للظهور بمظهر الضحايا و الانتقام من الأستاذ لغاية في نفس يعقوب، و إلا بما نفسر اختيار هذا التوقيت بالذات للحديث عن كل هذه المزاعم؟ ثم لماذا لا يملك كتابه الشجاعة للافصاح عن هوياتهم الحقيقية؟ بدل الاختباء وراء تسمية مجموعة من التلاميذ الذين تهمهم مصلحة نقاء و نظافة سمعة الثانوية على حد تعبيرهم. إلى هؤلاء جميع نقول: كفانا مراسلات مجهولة، و ابتعدوا عن أساتذتنا و إداريينا و تلامذتنا، مؤسستنا فوق كل الشبهات إليهم جميعا نتوجه بالشعار التالي:" ماتقيش أستاذي ".

لائحة الموقعين:

ر.ت - ح.ف – د.ب – ي.ن – س.ل – ك.ط – م. ق – ه.أ- ي.ض – ل. خ

*********************
منتديات شباب تكانت عين على الحقيقة
تنبيه:ان الموادالمنشورة بهدا المنتدى لا تعبر الا عن راي كاتبها ولا تتحمل الادارة اي مسؤولية؟
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ww.bourah.c.la
 
توضيح وتكديب للاتهامات الموجهة الى الاستاد بتانوية الحسن التاني ببويزكارن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أهالي طوخ طنبشا قطعوا طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي احتجاجا علي تكرار الحوادث
» فلينظر الانسان الى طعامه
» كلمات و فيديو انشودة الكويت لا تفوتكم
» القشرة وما تسببه من اضرار وكيفيه التخلص منها
» اكبر مجموعه نكت كتابيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب تكانت :: الملتقى الرئيسي لتكانت :: المنتدى العام-
انتقل الى: