منتديات شباب تكانت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب تكانت شباب من أجل التغيير.... منتدى ثقافي إجتماعي سياسي أمازيغي تربوي تنموي رياضي اسلامي لكل الشباب

الرئيسيةأحدث الصورللتسجيل اضغط هناالتسجيلدخول

عندما اكتشفت انا القومي العروبي اننى امازيغي ابن لواتا

كاتب الموضوعرسالة
imiri
نائب المدير
نائب المدير
imiri

عندما اكتشفت انا القومي العروبي اننى امازيغي    ابن لواتا Empty
مُساهمةموضوع: عندما اكتشفت انا القومي العروبي اننى امازيغي ابن لواتا   عندما اكتشفت انا القومي العروبي اننى امازيغي    ابن لواتا Emptyالسبت مايو 10, 2008 4:29 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من اؤلئك الذين تبقوا وتشبثو بجبال لواتا
انا الذى نشات نشأة عربية عروبية قومية وقد تربيت على ان العرب )قومي( هم مركز الكون واننى العربي الاصيل الذى لاغبار عليه وانا الباحث التاريخي بل وصل الامر لبعض بني عمومتى ادعاء النسب الشريف من ال رسول الله صلى الله عليه وسلم اما انا فتمسكت وتشبثت بقبيلة بني سليم وانا الذى اقدس جمال عبد الناصر وصدام حسين وانا الذى لاارى انه لايكتمل اسلام المرء الا بالعروبة
نعم
انا تعبت كثيرا حتى انسب نفسي للعرب بل ووصل الامر الى الاتصال واستجداء النسب ومحاولا نكران اننى اننى ابن للواته القبيلة الليبية بل اسم ليبيا اصلا نسبة الى لواته ليبوتاى الليبيس
لوبيم الليبو
هل تصدقون عندما اكتشفت اصلى الامازيغي بكيت لاننى اريد ان تكون العروبة دماء تجرى فى عروقى
فانا كنت لااؤمن بالاستعراب بل بالعرب ذوى العرق العربي من قحطان او عدنان وكانت كتابتي تمجيد للعرب والعروبة بل وكانت تهجماتى لقومى

ياه كم كنت سخيفا
ياه كم كنت عبدا
يجلد ذاته حتى يعترف به سيده الذى لاينظر اليه سوى انه عبد وخادم

صدقونى
اكتب هذه الكلمات فى الاتجاه المعاكس لكل لحياتي السابقة وانا ابكى

عندما اكتشفت انا القومي العروبي اننى امازيغي ابن لواتا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-